اتصال" تطلق حملتها الشهرية لتكريم الأعضاء المتميزين"

بوابة اخبار اليوم 

الاربعاء 27 يوليو 2016

كتب وائل نبيل

أطلقت جمعية اتصال نواة منظمات المجتمع المدني لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حملتها الشهرية الجديدة تحت اسم "EiTESAL Member of the Month".

ويتم خلال الحملة اختيار عضو من الأعضاء شهريا ليصبح عضو الشهر نتيجة لمشاركته في الأنشطة والأحداث التي تقوم بها  اتصال وتقديمه لبعض الأفكار التي تساعد على تحسين أداء اتصال، وتعزيز دورها كمنظمة مجتمع مدني تخدم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمصر، وذلك إيمانا منهم  بأهمية دور اتصال في تطوير وتنمية القطاع.

وأكد الدكتور حازم الطحاوي رئيس جمعية اتصال أن هذا التقدير يأتي تتويجا للمجهودات التي يبذلها الأعضاء في اتصال، والذي  يقرب عددهم من 500 عضو ، مشيرا إلى أن اتصال تحاول تكريم الأعضاء الرائدين في مجالات مختلفة حيث يتم اختيار عضو الشهر  بناءاً على بعض القواعد التي وضعتها اتصال وسيتم تكريمه من خلال إتاحة الفرصة للحديث عن شركته، و ما تقدمه من منتجات وخدمات وإعطائه الفرصة لمشاركة تجربته مع اتصال ومدى الاستفادة من كونه عضو  وسط العديد من شركات القطاع.

وأضاف أن الاختيار قد وقع  على  كلا من ممدوح الخولي، المدير العام لشركة AppTcom، والمهندس محمد سعيد، المدير العام  لشركة iDT Systems، ليصبحا الأعضاء للشهور السابقة نتيجة لمشاركة العضوين في معظم  أنشطة اتصال وتقديم أفكار فعالة ترتكز على الإبداع والابتكار في تقديم الخدمات لتحسين أداء اتصال.