مصري نائبا لرئيس الويتسا العالمية لتكنولوجيا المعلومات

الدستور

الأحد 23/أكتوبر/2016 - 03:04 م

كتب -إبراهيم احمد

أعلنت منظمة الويتسا العالمية عن اختيار المهندس طارق عبد المنعم ، عضو مجلس إدارة اتصال عضوا فيمجلس إدارة الويتسا و نائبا لرئيس مجلس الإدارة عن منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا للمرة الثانية على التوالي وذلك خلال اجتماعها فى مدينة برازليا فى البرازيل لإنتخاب مجلس الإدارة للدورة الجديدة خلال الفترة من 2016-2018 
 
ونظرا لمجهودات جمعية اتصال خلال الدورة السابقه وخبراتها وكفاءة الأداء والنتائج المبهره التى تم تحقيقها أعيد انتخاب عبد المنعم أيضا أمينا للصندوق .
 
واعرب الدكتور حازم الطحاوى ، رئيس مجلس إدارة اتصال عن سعادته البالغه لإعادة انتخاب اتصال وتواجدها القوى داخل المنظمه، وقال :"إنه لشرف كبيرلاتصال في إعادة انتخاب أحد أعضاء مجلس إدارة اتصال لفترة ولايةجديدة لمدة عامين في مثل هذا التحالف العالمي لجمعيات صناعة تكنولوجيا المعلومات".
 
وأضاف الطحاوي :" أن اتصال تفخر بمنحها هذه الفرصة لقيادة شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط في هذه المنظمة لمدة سنتين، مع التركيز على تعظيم قيمة العضوية، وتعزيز دور الويتسا واتصال فى منطقه الشرق الاوسط وشمال أفريقيا " .
 
وتعليقا على تجديد الثقة فيه ، قال المهندس طارق عبد المنعم :" خلال العامين المقبلين ستسعى جمعية اتصال جاهدة لتوسيع نطاق الفرص والمميزات التى تقدمها الويتسا لأعضائها وزيادة التواصل مع الجمعيات المناظرة فى الدول العربية وشمال افريقيا بما يفتح فرصا أكبر فى التسويق المشترك فى هذه الدول ، وزيادة تواجد الشركاتالمصرية العاملة فى المجال ممن يتيح فرصا اكبر للمبيعات المتبادله وزياده فرص الاستثمار فى مصر".
 
يذكر أن منظمة الويتسا هى المنظمة العالمية الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتضم فى عضويتها أعضاءا من 80 دولة تمثل فى مجموعها 90٪ من حجم سوق نظم المعلومات وخدماتها.