بهدف التسويق خارجيا "اتصال" تدعم مشاركة 6 شركات مصرية في معرض سيبت المانيا

محمد لطفى

القاهرة- مارس 2015 

 

تأكيدا على مناخها الجاذب للإستثمار ، وبعد النجاحات التى حققها مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري الذي انتهى مؤخرا بمدينة شرم الشيخ أعلنت جمعية اتصال عن مشاركة 6 شركات من الشركات الأعضاء فيها في معرض ومؤتمر سيبت "للكمبيوتر والتكنولوجيا" الذي تستضيفة مدينة هانوفر الالمانية والذي بدأت فعالياته يوم الإثنين وينتهي الجمعة المقبلة .

قال الدكتور حازم الطحاوي رئيس جمعية اتصال:" ان مشاركة الشركات الست تأتي في اطار الدور الذي تقوم به اتصال بهدف اطلاع الشركات المصرية والمحلية بالتكنولوجيات الجديدة ومواكبة الاحداث حيث نحاول المشاركة بقوة من خلال بعثات تجارية للتعريف بقدارت مصر في مجال تكنولوجيا المعلومات، والتعريف بالطاقات البشرية الموجودة وفرص الاستثمار في مصر سواء بالنسبة لألمانيا أو للدول الأوروبية الأخرى. ، مشيرا الى ان الجمعية تدعم مشاركة الشركات الست في المعرض بنسبة 60% من تكاليف الرحلة".

اضاف: ان قائمة الشركات تضم كل من :     Tegrom، GTT، Wireless Dynamics ، Soft Lock ، ProfIT ، EITESAlحيث يعتبر معرض  سيبت فرصة متميزة لعرض مناخ الاستثمار في مصر والترويج للفرص المتاحة للإستثمارات الأجنبية في مصر.

وكانت  المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل  قد افتتحت مساء الأحد الماضي ، معرض "سيبت" للكمبيوتر والتكنولوجيا، بصحبة ما كاي، نائب رئيس وزراء الصين، الذي تمثل بلاده ضيف شرف المعرض للعام الحالي.

وقال منظمو معرض سيبت، وهو أكبر معرض للكمبيوتر في العالم، إنهم يتوقعون أن يبلغ عدد زائري المعرض هذا العام 200 ألف شخص، ويشارك فيه 3400 جهة عرض من 70 دولة.