اتصال" تعقد ورشة لتدريب الإدارات العليا في صناعة الكول سنتر "

بوابة الفجر

صبرى ناجح

الخميس 11/ديسمبر/2014

 

نظمت شعبة خدمات التعهيد ومراكز الاتصال بجمعية اتصال ورشة عمل متخصصة عن برنامج لتطوير مهارات المديرين والإدارات العليا في الكول سنترز شاركت فيها 15 شركة محلية وعالمية يعملان في مصر.
 
قال المهندس حسن الشواربي رئيس شعبة خدمات التعهيد و مراكز الاتصال إن هذه الورشة تأتي في إطار حرص الجمعية على اطلاع الأعضاء على المستجدات التكنولوجية ووسائل التسويق لاجتذاب عملاء جدد خاصة في إطار توجه الحكومة لزيادة حجم عائدات مصر من تصدير صناعة تكنولوجيا المعلومات و التعهيد ، مشيرا إلى أن وزارة الاتصالات تستهدف أن تصل هذه العائدات الى 1.5 مليار دولار خلال العام المقبل.
 
 
أضاف الشواربي أن الهدف من اللقاء العمل على رفع كفاءة الإدارات المتوسطة لمراكز الاتصالات عن طريق تقديم برامج تدريبية متخصصة بالاستعانة بمدربين متخصصين في هذا المجال حيث حاضر في هذا اللقاء فيناي كومار من شركة On Trac الهندية والمتخصصة في مجال التدريب بهدف نقل الخبرات التسويقية الادارية لمراكز الاتصالات للشركات المشاركة.
 
 
وخلال اللقاء كشف الشواربي النقاب عن قيام شعبة خدمات التعهيد و مراكز الاتصال بمشروع إنشاء بوابة اليكترونية Portal مصري بالتعاون مع شركة ICONS لتكون نافذة مصر على العالم في خدمات التعهيد ومراكز الاتصالات لخدمة الشركات العاملة بهذا المجال بمصر مما سيؤدي الي رفع الكفاءات و زيادة فرص تصدير خدمات التعهيد ووضع مصر على الخريطة العالمية .
 
وتقوم الشعبة من خلال هذه البوابة باستعراض الخدمات والفرص التى يمكن أن تقدمها للشركات العالمية بهدف جذب هذه الشركات لاستخدام شركات التعهيد و مراكز الاتصالات بالسوق للسوق المحلي وتقديم الخدمات لهم خاصة وان مصر تتمتع بعدة مزايا منها توفير الكوادر البشرية المدربة على أعلى مستوى احترافي.
 

 

تر