"إنطلاق الملتقى السنوى لمطورى تطبيقات المحمول برعاية "اتصال

موقع الرأى

الخميس 16 إبريل 2015

محمود عبد المجيد

أعلنت جمعية اتصال عن رعايتها الملتقى السنوي لمجتمع تكنولوجيا المعلومات ومطوري تطبيقات المحمول  "موبايل ويك ايند" MDW2015 الذي يعقد للعام الثاني على التوالي تحت رعاية المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وينظمه معهد تكنولوجيا المعلومات ITI خلال الفترة من 16-18 أبريل 2015 .
 
وتأتي مشاركة اتصال في هذا الحدث لتفعيل دورها فى دعم انشطة الريادة والابداع من خلال (حاضنة أتصال ابنى) والتى من المقرر افتتاحها الاسبوع الاول من الشهر القادم ، ويقول المهندس ريمون زكريا عضو مجلس ادارة أتصال ان حاضنة ابنى هى الخطوة الاول فى طريق دعم افكار الشباب وبث روح الريادة والابداع فيهم.
 
ويشارك في المؤتمر 24 شركة مصرية عاملة في هذا المجال بالاضافة الى جميع اللاعبين الرئيسيين من العاملين في مجال تطبيقات المحمول ،والمطورين والمسوقين للمحمول، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول ومصنعي الأجهزة ورجال الأعمال والمتخصصين في هذا القطاع.
 
ويتناول الملتقى سوق تطبيقات المحمول والفرص الموجوده فيه ، الدفع عن طريق الهاتف المحمول من خلال تجارب واقعية ، الاتجاهات الجديدة في عالم الهاتف المحمول.
 
 يشهد المؤتمر تبادل أحدث الخبرات والاتجاهات العالمية لعام 2015 في مجال تطبيقات المحمول من خلال العديد من الأنشطة التفاعلية بين أكثر من 1000 زائر من مجتمع الدارسين بالجامعات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والبرمجة، والشركات الناشئة والرائدة في مجال التطبيقات المبتكرة للمحمول وأشهر قادة تكنولوجيا المحمول.
 
يذكر  انه من بين الرعاة لهذا الحدث ايضا شركة اي فاينانس ، اي بي ام ، فودافون.